“رئيس جماعة تازة يجدد الدعم لـ “القدس الرياضي” في محطة الصعود الحاسمة”
قام رئيس جماعة تازة، منير شنتير، بزيارة تحفيزية وميدانية لبيت فريق القدس الرياضي التازي (QST)، وذلك قبيل انطلاق مباراة ذهاب “السد” بملعب العربي المهدي، في خطوة تأتي ضمن التعبئة الشاملة والمواكبة المستمرة لممثل كرة القدم التازية.
وقد حرص شنتير على الحضور شخصيا بمستودع ملابس الفريق للوقوف عن قرب على الأجواء الاستعدادية، ومشاركة مكونات النادي من أطقم تقنية، طبية، وإدارية، ولاعبين، اللحظات الحاسمة التي تسبق هذا اللقاء المفصلي ضد نادي عمل بلقصيري، مؤكداً بذلك على الأهمية الكبيرة التي تكتسيها هذه المرحلة في مسار الفريق.
وفي كلمة توجيهية، وجه منير شنتير خطابا حماسيا مؤثرا للاعبين، أشاد فيه بالمسار البطولي والتضحيات الكبيرة التي قدموها طوال الموسم، والتي توجت بإنهاء البطولة كأقوى دفاع وفي وصافة الترتيب برصيد 63 نقطة.
كما شدد شنتير على أن النادي لا يمثل نفسه فقط، بل يحمل آمال وتطلعات جماهير وشباب مدينة تازة قاطبة لإعادة البريق للمستديرة بالإقليم، مجددا التزام المجلس الجماعي الراسخ والمستمر بدعم الفريق ومواكبته لتوفير كافة الظروف المواتية لنيل بطاقة الصعود الغالية إلى القسم الأول هواة.

هذه الالتفاتة والدعم المعنوي المباشر تركا أثرا بالغا في نفوس اللاعبين، الذين استلهموا من كلمات السيد الرئيس عزيمة إضافية، حيث تعهدوا بتقديم الغالي والنفيس والدفاع باستماتة عن قميص النادي في لقاء الإياب يوم السبت المقبل، من أجل العودة ببطاقة التأهل وإدخال الفرحة على كل بيت تازي يترقب هذا الإنجاز التاريخي.



