مجلس جماعة الرباط يسقط ميزانية سنة 2024

 

أسقط مجلس جماعة الرباط، والذي ترأسه أسماء أغلالو، باسم التجمع الوطني للأحرار، ميزانية سنة 2024 بعد التصويت ضد مقترح العمدة.

ورفض الميزانية 60 عضوا، مقابل تصويت 5 أعضاء لصالح الميزانية، فيما امتنع مستشار واحد.

ويذكر أن أعضاء المجلس استغربوا، في بلاغ لهم، تصريحات اغلالو “الشاذة المتكررة، والسلوكات اللاإنسانية والبعيدة عن قيم الأخلاق والاتهامات الرخيصة في حق أعضاء المجلس وغيرهم والمجانبة للصواب والحقيقة”، معربين عن رفضهم “سلوكيات الغرور وتضخم الأنا المفرطة لدى الرئيسة تجاه كل المحاولات الجادة والمسؤولة لرئيس الحزب الذي تنتمي إليه وأعضاء فريقه لرأب الصدع”.

وأكد أعضاء المجلس وجميع رؤساء المقاطعات الخمس وثمانية نواب للرئيسة من أصل عشرة نواب وباقي العضوات والأعضاء، “تشبثهم بمواقفهم واستمرار خوض المعركة، اقتناعا منهم بعدم جدوى استمرار الرئيسة في مهامها التي لن تكون إلا ضد مصلحة ساكنة عاصمة المملكة بتصرفاتها غير المسؤولة”.

ويرى أعضاء فرق الأغلبية، أن سوء تدبير رئيسة المجلس الجماعي ونهج سياسة فرض الأمر الواقع، يظهر واضحا في كل قراراتها المتخذة خلال هذه الفترة، معتبرين أن “غطرستها واستمرار تعنتها لن يؤدي إلا لتعطيل مصالح ساكنة العاصمة، وعرقلة سير المرافق العمومية الجماعية والمساس بحسن سير مجلس الجماعة”.

مقالات ذات صلة