ياسين بونو… السد المنيع وكلمة سر تفوق الهلال في الدوري السعودي

 

ساهم الحارس المغربي، ياسين بونو، بقيادة ناديه إلى تحقيق انتصار صعب على ضيفه فريق الخليج، بهدف مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بينهما، الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري السعودي لكرة القدم.

واستطاع الحارس المغربي، ياسين بونو، إنقاذ ناديه الهلال من تلقي هدفين في المواجهة، بعدما تصدى بفدائية لمحاولات لاعبي الخليج، الذين غرقوا أمام مرمى الحارس المغربي، نتيجة تألقه الكبير خلال المباراة.

بونو فرض نفسه في التشكيلة الأساسية لنادي الهلال، بعدما انضم إليه في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من إشبيلية الإسباني، بفضل تفانيه في الدفاع عن نظافة شباكه في المواجهات التي لعبها حتى الآن.

ومنذ بداية الموسم الحالي في الدوري السعودي لكرة القدم، تمكن الحارس المغربي ياسين بونو من الحفاظ على نظافة شباكه مع ناديه الهلال في 5 مواجهات خاضها، وهو رقم جيد للغاية لحامي عرين منتخب “أسود الأطلس”.

وبفضل تألق الحارس المغربي ياسين بونو تمكن نادي الهلال من تفادي تذوق أول خسارة في الموسم الحالي، بعدما حقق “الزعيم” 8 انتصارات وتعادلين خلال 10 أسابيع على انطلاق منافسات الدوري السعودي لكرة القدم.

وأهدى النجم المغربي ياسين بونو بفضل تصدياته الحاسمة في المواجهة ضد الخليج، ناديه الهلال البقاء متربعاً على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم، برصيد 26 نقطة.

مقالات ذات صلة