الفاعل الاقتصادي والجمعوي الشاب عالي بيدا مرشحا وحيدا لرئاسة فريق شباب المسيرة الرياضي

أسدل الستار و بشكل رسمي منتصف الليلة باب إيداع لوائح الترشيح لرئاسة فريق شباب المسيرة الرياضي، وحسب مصدر خاص فإن هذه العملية أسفرت عن تقديم لائحة وحيدة يقودها رجل الأعمال الشاب عالي بيدا.

وفي هذا الإطار، أكد مصدر مقرب من عالي بيدا، أن هذا الأخير تقدم بملف ترشحه القانوني، والذي يضم 12 مترشح من أصل الأعضاء 19، والذين يرتقب أن يصوتوا على المكتب الجديد للفريق خلال الجمع العام العادي الذي سيتم عقده بتاريخ 28 غشت الجاري.

وتعكس الأغلبية التي يتوفر عليها عالي بيدا، ثقة جماهير وإدارة النادي في قدرته على قيادة الفريق نحو مستقبل مشرق، و ذلك من خلال استراتيجية شاملة لتطوير الفريق، تشمل تحسين الأداء الفني وتوسيع قاعدة جماهير النادي. إضافة إلى التواصل المستمر مع المشجعين وأعضاء النادي من خلال مقاربة تشاركية تجمع كل مكونات النادي في سبيل تقديم مستويات راقية هذا الموسم من أجل العودة إلى قسم الاضواء.

جدير بالذكر أن الرئيس الجديد تنتظره تحديات عدة، يظل أبرزها تعزيز مستوى المنافسة في الدوري وتحسين الأداء المالي للنادي. ومع ذلك، يعتبر الكثيرون أن الوجود الواعد لرئيس يملك رؤية واضحة يمكن أن يجلب فرصا جديدة من شأنها ان تعود بالخير على النادي و جل مكوناته.

مقالات ذات صلة