بأداء ضعيف.. المنتخب المغربي يفوز على نظيره الزامبي

فاز المنتخب المغربي بهدفين لهدف على زامبيا، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وتمكن حكيم زياش من افتتاح التهديف منذ الدقيقة الخامسة من ضربة جزاء، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم المنتخب الوطني المغربي بهدف نظيف على زامبيا.

وأحرز المنتخب المغربي الهدف الثاني في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب إلياس بن صغير، ليتمكن المنتخب الزامبي من تقليص الفارق في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب البديل إدوارد شيلوفيا.

وقدم المنتخب المغربي أداء ضعيفا، لم يرق إلى مستوى تطلعات الجمهور المغربي، إذ لم يخلق فرصا كثيرة للتسجيل، رغم استحواذه على الكرة طيلة فترات المباراة.

ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، إلى جانب النيجر، فيما احتل المنتخب الزامبي المركز الثالث بثلاث نقاط، بينما يحتل منتخب تنزانيا الرتبة الرابعة بالرصيد ذاته، والكونغو برازافيل الصف الخامس بدون نقاط.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الكونغو برازافيل، يوم الثلاثاء المقبل، 11 يونيو الجاري، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

مقالات ذات صلة