زياش على ردار الدوري السعودي وجماهير غلطة سراي ترفض مغادرته تركيا

قالت مصادر تركية إن نادي الشباب السعودي قدم عرضا من أجل ضم الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب غلطة سراي التركي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، براتب بلغ 37،5 مليون يورو، في محاولة لإغراء الأسد المغربي.

وكشف نائب رئيس نادي الشباب السعودي، في وقت سابق محاولة فريقه التعاقد زياش، نجم غلطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قائلا: “بذلنا جهدا كبيرا للتعاقد مع حكيم زياش خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولكن تقنين الميزانية حال دون إتمام هذه الصفقة بنجاح”.

من جهته، قال أوكان بوروك، مدرب فريق غلطة سراي التركي، :”حكيم زياش هو لاعبنا وسيكون معنا العام المقبل”.

وتابع: “حكيم زياش هو نجم فريقنا حاليا وليس للبيع في هذا الميركاتو ونحن في حاجة إليه في هذه الفترة هو الوحيد القادر على صناعة الهاجمات وأعتمد عليه في جميع المسابقات”.

وعرفت نهاية مباراة غلطة سراي وسيفاسبور مشهدا مثيرا، بعد أن غادر زياش، فور إطلاق الحكم لصافرة النهاية، أرضية الملعب، قبل أن تبدأ الجماهير في المناداة على الدولي المغربي من أجل الاحتفال مع الجماهير، إذ رفضت هذه الأخيرة الاحتفال دون الدولي المغربي، قبل أن يسرع حارس وقائد الفريق، موسليرا، للمناداة على اللاعب المغربي ليعود الأخير إلى أرضية الميدان، ويشارك جماهير غلطة سراي الاحتفال بالانتصار على سيفاسبور.

 

 

 

مقالات ذات صلة