بونو: واجهنا صعوبات ضد موريتانيا والمغرب على الطريق الصحيح

أكد الحارس المغربي ياسين بونو (32 عاماً) أنّ “أسود الأطلس” واجهوا صعوبات أثناء المباراة الودية مساء أمس الثلاثاء، ضد منتخب موريتانيا على ملعب أكادير الكبير، والتي انتهت بدون أهداف، مشدداً على أن هناك عملا كبيرا ينتظر لاعبي منتخب المغرب في الفترة المقبلة، من أجل تحقيق الأهداف التي تعمل عليها كتيبة المدير الفني وليد الركراكي، وذلك لإسعاد الجماهير المغربية.

وتحدث بونو، في تصريح لـ”العربي الجديد”، الأربعاء، قائلاً: “المنتخب المغربي يسير في الطريق الصحيح، فقد واجهنا منتخب موريتانيا الذي تراجع للوراء، ولم يكن من السهل خلق فرص للتسجيل أمامه، زملائي داخل المنتخب المغربي حاولوا طيلة المباراة البحث عن ثغراتٍ للوصول إلى مرمى المنتخب المنافس، وحرصنا في نفس الوقت أن يكون لدينا توازنٌ في خطّ الدفاع والوسط حتى لا تهتز شباكنا”.

وتابع حارس نادي الهلال السعودي: “المنتخب الموريتاني لم يكن سهلاً كما يعتقد البعض، عناصره لعبت بقوة، والأمر الذي زاد المباراة صعوبة أمامه هو تركيزه على الدفاع فقط، لذلك لم تكن هناك العديد من المساحات أمام لاعبي المنتخب المغربي”.

وختم بونو: “على العموم، المباراة ضد موريتانيا ودية، وتجب الاستفادة منها كثيراً، ينبغي أن نبحث عن الحسم أكثر عندما يتعلق الأمر بالمباريات الرسمية، وإن شاء الله بإمكاننا النجاح في الفترة القادمة وتحقيق نتائج إيجابية”.

مقالات ذات صلة