الدحيل القطري يعلن التعاقد مع المدرب الفرنسي غالتييه خلفا للأرجنتيني كريسبو

 

أعلن نادي الدحيل حامل لقب الدوري القطري لكرة القدم، اليوم الخميس ، تعاقده مع المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه ليقود الفريق الأول في الموسم الحالي خلفا للأرجنتيني هيرنان كريسبو. ونشر النادي بيانا على موقعه الرسمي أكد فيه الارتباط رسميا بمدرب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، دون الكشف عن تفاصيل العقد، مشيرا إلى أن إجراءات التعاقد قد تمت مع المدرب الفرنسي .

وسيبدأ غالتييه مهمته مع الدحيل على صعيد دوري أبطال آسيا عندما يحل الفريق ضيفا على النصر السعودي في الرياض يوم 24 الشهر الجاري، حيث تم تأجيل مواجهة الفريق مع الوكرة لحساب المرحلة السادسة من الدوري القطري /دوري نجوم إكسبو/ بسبب الارتباط القاري.

وكانت إدارة الدحيل قد أعلنت أمس توصلها لاتفاق مع كريسبو يقضي بإنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي “بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية وتضاؤل فرص التأهل في دوري أبطال آسيا بعد الخسارة الأخيرة على ملعبه أمام بيرسيبوليس الإيراني”.

وتعاقدت إدارة الدحيل مع كريسبو في مارس 2022 خلفا للبرتغالي لويس كاسترو، ليقود الفريق للتتويج بلقب الدوري القطري، وكأس قطر وكأس “أريد”، كما بلغ الدور نصف النهائي من النسخة الأخيرة لدوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة