أشرف حكيمي أفضل مدافع في الدوريات الأوروبية الكبرى حالياً

 

لعب النجم المغربي، أشرف حكيمي، دوراً أساسياً في تحقيق ناديه باريس سان جيرمان انتصاراً مستحقاً على مُضيفه رين 3 – 1، أول من أمس الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكشفت شبكة “إي إس بي إن” الأميركية، أمس الاثنين، أن النجم المغربي، أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان أعلن التحدي، بعدما خطف الأنظار بقوة في مواجهة رين، عندما سجل هدفاً وصنع آخر لزميله راندال كولو مواني.

وتابعت أن أشرف حكيمي تمكن من المساهمة بتسجيل 5 أهداف لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم الحالي 2023/ 2024، بعدما أحرز 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة كانت أمام رين.

وأوضحت أن أشرف حكيمي استطاع التفوق على جميع المدافعين في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، بأرقامه التي تمكن من تحقيقها تحت قيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي، الذي يظهر اعتماده الكبير على المغربي.

وأضافت الصحيفة أن أشرف حكيمي يعد أحد مفاتيح اللعب الأساسية لإنريكي، في الموسم الحالي، فيما ردت الخسارة أمام فريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا، إلى سوء تمركز بعض اللاعبين، ليتداركوا النتائج السيئة بعدها أمام رين.

تابعت الصحيفة أنّ أشرف حكيمي وجد المساحات التي يحبها أمام رين، واستغلها بأفضل طريقة ممكنة، بعدما سجل هدفاً وصنع آخر لزميله كولو مواني، ما جعله يحقق الرقم القياسي، ويصبح أفضل مدافع في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى حالياً.

يذكر أن النجم المغربي أشرف حكيمي (24 سنة) انضم إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية عام 2021، قادماً من نادي إنتر ميلان الإيطالي مقابل 60 مليون يورو.

مقالات ذات صلة