حمد الله يكذب خاليلوزيتش ويكشف ما دار بينه وبين حجي

كذب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة السعودي،  الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، نافيا أم يكون سبق واتصل به.

وقال حمد الله في توضيح على حسابه بأنستغرام “من خلال آخر ندوة أجراها مدرب المنتخب الوطني المغربي، ذكر فيها أنه كان هناك اتصال بيني وبينه، أو ما بين أحد من أطقمه وبيني، وذكر أيضا أنني أشترط أن ألعب أساسيا، أو عدم تلبية دعوة المنتخب”.
وتابع حمد الله “هذا كله كذب وأريد نفيه بتاتا وهو غير صحيح أبدا، أؤكد أنه لم يكن هناك أي اتصال أو كلام بيني وبين المدرب أو أحد من أطقمه طيلة مدة إشرافه على المنتخب”.

وختم قائلا “أخيرا أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في قادم الاستحقاقات، والسلام عليكم ورحمة الله”.

كما أكد حمد الله، في منشور آخر، أن مصطفى حجي اتصل به ليس من أجل استدعائه ولكن من أجل مساعدته وتقديم النصيحة له، مشيرا إلى أنه يظل رهن إشارة المنتخب المغربي

وكان وحيد خليلوزيتش قد أنه لن يستدعي عبدالرزاق حمدالله مستقبلاً، مشيراً إلى أن الأخير طلب ضمانات معينة يرفضها المدرب البوسني، وأن سلوك اللاعب يؤثر سلبياً على المجموعة.

وقال المدرب البوسني في مؤتمر صحفي للحديث عن خروج المنتخب المغربي من بطولة كأس أمم إفريقيا الحالية: ليس هناك مكان لحمدالله في المنتخب الحالي، تحدثت معه في فترة سابقة وطلب مني أن أضمن له مكانة أساسية في التشكيلة وهذا أمر مرفوض ولن أقبله، فنحن نعطي كل لاعب فرصة لإثبات مكانته في القائمة وليس من المنطقي أن يطلب لاعب مهما كان اسمه أو النادي الذي ينشط به أن يطلب مثل هذا الطلب.

وأضاف: أنا شخصياً لا أحتاج إلى حمدالله لأنه لا يملك مكاناً في القائمة نظراً لوجود لاعبين أفضل منه مثل أيوب الكعبي ويوسف النصيري، وبالإضافة إلى ذلك عبدالرزاق سلوكه غير جيد ويؤثر سلبياً على المجموعة بشهادة مجموعة من زملائه في المنتخب.

Related Articles

Back to top button