بإستثناء فيصل فجر.. مسحة طبية تثبت خلو لاعبي المنتخب المغربي من فيروس كورونا

 

أجرى لاعبو المنتخب الوطني المغربي صباح أمس  الأحد 23 يناير 2022 مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد وذلك قبل مباراة دور الثمن المرتقبة يوم الثلاثاء 25 يناير أمام منتخب مالاوي، أثبت خلو العناصر الوطنية من فيروس كوروناـ بإستثناء اللاعب فيصل فجر الذي جاءت نتيجة مسحته إيجابية والذي يخضع حاليا للبروتوكول الصحي المعتمد.

ويواصل المنتخب الوطني الأول بقيادة المدرب وحيد حاليلوزيتش تحضيراته للقاء الهام الذي سيجمعه بمنتخب مالاوي يوم الثلاثاء 25 يناير برسم دور الثمن من أمم إفريقيا.

وأجرت العناصر الوطنية حصة تدريبية مسائية، مساء أمس الأحد، إنطلقت على الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي(نفس توقيت المغرب) وإمتدت لستين دقيقة.

وشارك في تداريب أسود الأطلس لهذا اليوم 26 لاعبًا، بينما غاب عن الحصة كل من اللاعب فيصل فجر الذي يخضع للبروتوكول الطبي بعد مسحته الإيجابية وغاب أيضا عنها اللاعب أشرف حكيمي.

هذه الحصة التدريبية قبل الأخيرة من مباراة مالاوي إعتمد فيها الناخب الوطني على تداريب بدنية وتمارين للياقة بالإضافة إلى تمارين بالكرة خاصة بحراس المرمى.

وتجري العناصر الوطنية حصتها التدريبية الأخيرة قبل لقاء مالاوي، اليوم، ابتداء من الساعة الخامسة والنصف مساء (15 دقيقة الأولى مفتوحة للإعلام)، فيما ستسبق هذه الحصة ندوة صحفية للناخب الوطني واللاعب سليم أملاح ابتداء من الساعة الواحدة زوالا.

.

مقالات ذات صلة