آيت منا يحدد استراتيجياته والتحديات التي تواجهه في سباقه نحو رئاسة الوداد

قرر  هشام أيت منا، أحد المرشحين لرئاسة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عقد اجتماع، اليوم الخميس، مع منخرطي الفريق الأحمر بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.
ويأتي هذا الاجتماع في أفق كشف آيت منا عن مشروعه الرياضي، وفريق عمله لقيادة الوداد، على أن يتم إعلان اللائحة المكتملة للعموم مُباشرة بعد انتهاء اجتماع أيت منا بهيئة المنخرطين.

وتضم لائحة هشام ايت منا تضم شخصيات هامة ووجوه ودادية معروفة، وذلك لتعزيز المكتب المديري للفريق الأحمر، وإعادته إلى سكة التتويجات.

واعترف رجل الأعمال المغربي هشام أيت منا، حجم مشاكل الوداد، مؤكدا استعداده لحمل هم إعادة الفريق إلى مكانته المعهودة على منصات التتويج.

وقال أيت منا في تصريح إعلامي، :” أعرف ما ينتظرني ومشاكل الوداد هي بحجم الوداد، هناك مشاكل آنية يجب أن تُحل ومشاكل مستقبلية، الفريق يجب ألا يضيع فرصة المشاركة التاريخية في كأس العالم للأندية والاعداد ينطلق من اليوم”.

وأشار أيت منا إلى الموارد المالية التي سيحتاجه لضمان انطلاقة تسييرية جيدة، ” 40 الى 50 مليون درهما هو تقريبا ما نحتاجه لبداية العمل، وسأبذل مجهود جبار وهناك اسماء بالمكتب ستساعدنا، سنبني إدارة في مستوى الوداد على المستويين الرياضي والهيكلي” يقول هشام أيت منا.

كما كشف المترشح الأقرب لرئاسة الوداد الرياضي، عن أولى خطواته نحو الإصلاح موضحا :” هناك مخططا وضعناه، وفي مقدمة العمل تعيين إدارة تقنية، لتعمل على تحديد أماكن الخصاص في أفق تعيين مدرب من قيمة الوداد وما تنتظره من استحقاقات مقبلة”.

مقالات ذات صلة